عاجل: أمانة مدينة جدة تصدر اول تصريح حول تعويضات المتضررين من السيول وماذا يفعل المتضرر ؟

سيول جدة تعيد الاذهان الى كارثة 2009
نشر في 

أكد متحدث أمانة محافظة جدة، محمد عبيد البقمي، أنه سيتم تعويض المتضررين من الأمطار والسيول التي شهدتها المحافظة يوم أمس بنفس آلية التعويض عما حدث في عام 2009.

وأوضح أنه يمكن للمتضررين أن يتقدموا لمركز الأزمات والكوارث الممثل في جميع الجهات الحكومية لحصر الأضرار والتلفيات واتخاذ الإجراءات النظامية لصرف التعويض.
اقراء ايضاً:عاجل: تحذير هام من امطار غزيرة وسيول في هذه المدن السعودية خلال 48 ساعة (التفاصيل الكاملة)الدليل الاجرائي والدليل التنظيمي لمدارس التعليم العام بالسعوديةلأول مرة السعودية تقدم خدمات الكترونية جديدة وهامة للمقيمين والمواطنينإنجاز استخراج شهادة المسكن الأول والحصول على إعفاءات الزكاة والضريبة

وغمرت مياه الأمطار الغزيرة التي شهدتها محافظة جدة (غرب السعودية) اليوم الخميس؛ عدداً من الشوارع والطرق الرئيسية بالمحافظة، مخلفة عددا هائلا من الأضرار بالمركبات.

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة، حجم الدمار الذي طال عددا كبيرا من السيارات التي غطتها مياه الأمطار، فيما جرفت مياه السيول عددا آخر في الأحياء السكنية.

وتسببت موجة أمطار غزيرة على مدينة جدة في تعليق الدراسة وتأخير رحلات جوية وإغلاق الطريق المؤدية إلى مكة المكرمة لساعات، ووفاه شخصين.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية