إقامة المزاد الأول لبيع أكبر تركة عقارية بالسعودية .. فمن هو ذلك الملياردير؟

توفي صالح الراجحي في عام 2011
نشر في 

كشف المحاسب القانوني صالح النعيم المسؤول التنفيذي لتصفية تركة رجل الأعمال السعودي الشيخ صالح بن عبد العزيز الراجحي المتوفى في العام 2011 عن تحديد شهر ربيع الأول المقبل (ديسمبر/كانون الأول (موعداً لإقامة أول مزاد للأصول العقارية في التركة.

ونقلت صحيفة "المدينة" السعودية عن صالح النعيم إن الإعلان عن شروط ومكان انعقاد المزاد سيتم  خلال الأسبوعين المقبلين٬ وذلك بعد الانتهاء من إعداد كراسات الشروط التي ستكون متاحة للجميع دون مقابل بمقر التصفية على طريق الملك فهد بجوار برج المملكة.
اقراء ايضاً:لأول مرة السعودية تقدم خدمات الكترونية جديدة وهامة للمقيمين والمواطنينإنجاز استخراج شهادة المسكن الأول والحصول على إعفاءات الزكاة والضريبةمنصة العمل التطوعي السعودية (كافة التفاصيل عن المنصة)قرض إمكان لمستفيدي الضمان الاجتماعي السعودي بدون كفيل (الشروط وخطوات التقديم)

وقال "النعيم" إن تركة الشيخ صالح الراجحي من أكبر التركات ويمثل جزءاً كبيراً منها عقارات منتجة وأراٍض ذات جدوى استثمارية كبيرة.

وأضاف أن مزاداتها ستمثل أكبر الصفقات العقارية التي ستشهدها المملكة.

وفي وقت سابق٬ قّدر مختصون في السوق العقارية السعودية القيمة السوقية لتلك الأصول العقارية والأراضي المدرجة في البيان الشامل لإرث الشيخ صالح الراجحي بأكثر من 90 مليار ریال وفق أسعار السوق في الفترة الراهنة.

وتوفي الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي يوم 12 فبراير/شباط 2011.

والشيخ صالح الراجحي هو أحد كبار رجال الأعمال في وأحد مؤسسي مصرف الراجحي أكبر بنك إسلامي في الخليج من حيث القيمة السوقية.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية